حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي تستقبل وفدًا من الاتحاد العام للتعاونيات المصري

حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي تستقبل وفدًا من الاتحاد العام للتعاونيات المصريجانب من اللقاء

مصر2-11-2023 | 20:33

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وفدًا من الاتحاد العام للتعاونيات برئاسة الدكتور أحمد عبد الظاهر، رئيس الاتحاد، وعددًا من رؤساء وأعضاء الاتحادات التعاونية المختلفة.

ويضم الاتحاد العام للتعاونيات المصري، في عضويته 18 مليون مواطن مصري، وأنه يتكون من خمسة قطاعات كل قطاع يضم عددًا من الجمعيات على مستوى الجمهورية من بينها 3 آلاف جمعية تعاونية للبناء الإسكاني التعاوني في مصر، وكذلك جمعيات استزراع سمكي، فضلاً عن 490 جمعية وينقسم لقطاعين خدمي وحرفي.

واستقبل الوفد رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، المستشار محمود فوزي، وذلك بمقر الحملة الرسمي بمحافظة القاهرة، والذي بدأ اللقاء بترحيبه بوفد اتحاد التعاونيات المصري وبرؤساء الاتحادات التعاونية المختلفة، معبرًا عن سعادته بحضورهم بمقر الحملة الرسمي، مشيرًا إلى أن الحركة التعاونية في مصر قديمة ولها تاريخ مشرف وأن لهذا القطاع مهمة مجتمعية كبيرة فهو أداة مهمة لضبط الأسعار، لافتًا إلى أن الاتحاد التعاوني يضم خمسة قطاعات منها التعاوني الاستهلاكي والتعاوني الزراعي والإسكاني والثروة المائية والتعاوني الإنتاجي.

وأوضح أن مسألة التعاونيات تم تناولها على حيز كبير في الحوار الوطني ومن المنتظر أن يشهد تطورًا كبيرًا خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد رأت تطورًا كبيرًا في جميع المجالات وبذلت جهودًا أكبر لزيادة الصناعة والزراعة والاستثمار لمجابهة غلاء الأسعار نتيجة الأزمات العالمية.

من جانبه، عبر وفد الاتحاد عن سعادته بترحيب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لهم، مشيدين بما حققه المرشح الرئاسي خلال التسع سنوات الماضية من إنجازات ومن تحقيق الأمن والاستقرار للدولة المصرية ومن ثم بدأ قاطرة التنمية في جميع القطاعات.

وأشاروا إلى أن الدولة شهدت تطورًا كبيرًا في هذا القطاع وهو ما أدى إلى أن تحتل مصر المرتبة الثالثة عالميًا في مجال إنتاج السمك البلطي، وأيضًا الاتحاد الإنتاجي يضم 490 جمعية وينقسم لقطاعين خدمي وحرفي وهو منوط بإحداث توازن في أسعار السوق للتخفيف عن المواطنين، مؤكدين على قيامهم بدورهم في توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الرئاسي القادم وذلك من خلال عقد عدد من الفاعليات والمؤتمرات على مستوى الجمهورية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2