مصرع شاب بحادث انقلاب موتوسيكل بطريق في الدقهلية

مصرع شاب بحادث انقلاب موتوسيكل بطريق في الدقهليةمصرع شاب بحادث انقلاب موتوسيكل بطريق فى الدقهلية

حوادث وقضايا3-11-2023 | 13:15

لقى شخص بقرية كفر سرنجا التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية مصرعه بعد سقوطه من على موتوسيكل يقوده نتيجة اختلال مقود القيادة بيده وانقلابه على جانب الطريق، وجرى التحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى ميت غمر العام.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر بوصول إشارة من مستشفى ميت غمر العام بوصول"مصطفى.ص.زأ.ا"، 20عاما، ومقيم قرية كفر سرنجا دائرة المركز "جثة هامدة- ادعاء حادث طريق.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر بقيادة المقدم رامي أبوشتيه، رئيس المباحث، إلى المستشفى وبسؤال والده،52 عاما، عامل ومقيم بذات القرية قرر أنه حال قيادة نجلة "موتوسيكل" بدون لوحات معدنية وسيره على الطريق الفرعي الواصل بين قريتي "سرنجا-كفر سرنجا"، وأمام القرية محل إقامتهما اختل مقود القيادة بيده مما أدى إلى انقلابه على جانب الطريق وحدوث إصابته التي أودت بحياته ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة والتحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى المنصورة العام تحت تصرف النيابة العامة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2