محافظ بورسعيد يتابع أعمال إنشاء مجمع الصناعات المغذية

محافظ بورسعيد يتابع أعمال إنشاء مجمع الصناعات المغذيةجانب من الاجتماع

محافظات3-11-2023 | 17:41

تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، سير العمل في إنشاء مجمع الصناعات المغذية ب المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وذلك ضمن خطة المحافظة لسرعة افتتاح وتشغيل المجمع الصناعي قبل نهاية العام الحالي، في إطار التنمية الاقتصادية والصناعية التي تشهدها بورسعيد مؤخرا.

جاء ذلك بحضور المهندس عماد البرشه وكيل وزارة الإسكان، والمهندسة زينب الجباس مدير إدارة المشروعات، والشركات المنفذة للمشروع.

ووجه المحافظ بالإسراع في معدلات العمل وتكثيف الجهود لتشغيل المجمع الصناعي في أقرب وقت، والذي يوفر الآلاف من فرص العمل لأبناء بورسعيد ، لافتا أنه سيساهم في تحقيق استثمارات ذات منفعة اجتماعية وتخلق فرصًا جديدة للنمو وتدفع عجلة الاقتصاد المصري نحو الأسواق العالمية.فضلاً عن تأهيل العمالة المصرية وتوفير فرص عمل بمختلف المجالات، وتشجيع وتنفيذ أكبر عدد من المشروعات الصناعية ذات القيمة المضافة المرتفعة.

كما أكد المحافظ على تواصل أعمال اللجنة المشكلة لإجراء المقابلات الشخصية لأبناء بورسعيد المتقدمين لمشروع مجمع الصناعات المغذية "3 يوليو" بجنوب بورسعي، لافتا أنه سيجرى توفير تسهيلات عديدة للسداد، وتقديم كافة الدعم والخبرات التي اكتسبها القائمين على المناطق الصناعية ببورسعيد طوال السنوات الماضية وذلك لدعم كل مستثمر جاد.

أضف تعليق