مستشار "القادة والأركان": إسرائيل تستخدم الفوسفور الأبيض في قصف غزة

مستشار "القادة والأركان": إسرائيل تستخدم الفوسفور الأبيض في قصف غزةمستشار القادة والأركان : إسرائيل تستخدم الفوسفور الأبيض في قصف غزة

TV4-11-2023 | 00:50


قال اللواء أركان حرب محمد الشهاوي، مستشار كلية القادة والأركان، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستخدم الفوسفور الأبيض في قصف غزة، موضحا أن إسرائيل تمتلك أسلحة دمار شامل و لكن فاتورة الاجتياح الإسرائيلي البري لغزة ستكون باهظة.

وأضاف اللواء حرب محمد الشهاوي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، المقاومة الفلسطينية لديها 500 متر من الأنفاق يحرج منها قناصة وضفادع بشرية وهو ما تخشاه إسرائيل، لافتا إلى أن جيش الاحتلال يستهدف تدمير قطاع غزة لتهجير السكان وتصفية القضية الفلسطينية.

تابع مستشار كلية القادة والأركان، جيش الاحتلال الإسرائيلي ما زال يرتكب جرائم ومجازر حرب وضد الإنسانية في قطاع غزة ، لافتا إلى أن الشعب الفلسطيني يتعرض إلى إبادة جماعية بنص القانون الدولي الإنساني.

استطرد، جيش الاحتلال حشد فرقة في اتجاه شمال عزة وفرقتين في اتجاه الجنوب ودفعت بمفارز مدرعة وميكانيكية لكسر حاجز الخوف وكسب الثقة خلال مواجهتهم رجال المقاومة الفلسطينية، مما يؤكد ما الخوف والرعب لديهم.


أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2