نابولى ضيفا على ساليرنيتانا وميلان مع أودينيزى فى الدوري الإيطالي

نابولى ضيفا على ساليرنيتانا وميلان مع أودينيزى فى الدوري الإيطالينابولى ضيفا على ساليرنيتانا وميلان مع أودينيزى فى الدوري الإيطالي

رياضة4-11-2023 | 01:10

يحل فريق نابولي الإيطالى ضيفا ثقيلا على ساليرنيتانا، فى الرابعة عصر اليوم، السبت، على ملعب "أريكى"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

ويسعى فريق الجنوب لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما تعادل مؤخرا مع ميلان بهدفين لكل منهما، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى قمة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الحالى.

ويخوض نابولى مواجهة اليوم محتلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة من إجمالي 10 مباريات خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث حقق 5 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى هزيمتين.

ميلان يواجه أودينيزى
وفى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، يلتقى فريق ميلان مع ضيفه أودينيزى، على أرضية ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري، في الجولة الـ11 من مسابقة الكالتشيو.

ويأتي ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولى، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، حيث خاض 10 مباريات حقق فيها 7 انتصارات وتعادل وحيد وتلقى هزيمتين.

ويتواجد الروسونيرى ثالثا في ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 25 نقطة، ونقطة عن يوفنتوس الذى يحتل المركز الثانى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2