وكيل تعليم قنا.. رؤية مصر 2030 في مجال التعليم تعزز الاستثمار في البشر من المعلمين والطلاب

وكيل تعليم قنا.. رؤية مصر 2030 في مجال التعليم تعزز  الاستثمار في البشر من المعلمين والطلابوكيل تعليم قنا.. رؤية مصر 2030 في مجال التعليم تعزز الاستثمار في البشر من المعلمين والطلاب

محافظات4-11-2023 | 13:27

أكد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية و التعليم بقنا، خلال لقائه مع سفراء محافظة قنا، من خريجي الدفعة الأولى في دبلوم القيادة التربوية والأمن القومي، أن رؤية مصر 2030 في مجال التعليم تعزز الاستثمار في البشر من المعلمين والطلاب وبناء قدراتهم الإبداعية والتحفيز على الابتكار ، وأن إعداد كوادر تربوية قادرة على إحداث تغيير إيجابي في المدارس والمؤسسات التربوية المختلفة ، وتأهيلهم ثقافياً وعلمياً وبديناً يسهم في تطبيق تلك الإستراتيجية وتحققها على أرض الواقع .

وأوضح وكيل الوزارة، عند استقباله الخريجين بمكتبه، في وجود اسامة قدوس مصطفى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، أن نجاح ممثلي قنا الحاليين هو أول الغيث لمجموعات أخرى، في ظل حرص الوزارة على إمداد المديرية بالكفاءات المتخصصة من القيادات التربوية المؤهلة، و المزودة بالكفايات الإدارية والفنية اللازمة، بما يتناسب مع الاتجاهات التربوية الحديثة .

وأشار وكيل الوزارة، أن وزارة التربية و التعليم في ظل قيادة الدكتور رضا حجازي وزير التربية و التعليم و التعليم الفني في سياق المبادرة الرئاسية لتدريب 1000 معلم من شباب المعلمين لتولي منصب مديري مدارس بمختلف الإدارات التعليمية، قد أبرمت بروتوكول مع إحدى المؤسسات الرسمية المشهود لها بالانضباط والحزم و الكفاءة لصقل مهارات الملتحقين بتلك الدورات، و بصدد تنظيم برنامج تدريبي مكثف للقيادات على كافة النواحي المالية والإدارية والقانونية وغيرها ، مع تنفيذ زيارات ميدانية لعدد من المدارس المتميزة الفعالة.

أضف تعليق