تموين المنيا: ضبط 185 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز والأسواق

تموين المنيا: ضبط 185 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز والأسواقتموين المنيا: ضبط 185 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز والأسواق

محافظات4-11-2023 | 15:04

قال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم ضبط 185 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح وكيل الوزارة أن المخالفات المضبوطة منها 140 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات أو نقص وزن الرغيف أو توقف عن الإنتاج و 45 مخالفة في مجال متابعة الأسواق تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار أو بيع بأزيد من السعر المقرر ، بيع منتجات مجهولة المصدر أو منتهية الصلاحية.

على صعيد مختلف، شهد قصر ثقافة المنيا احتفالية بمناسبة عيد الطفولة، ضمن فعاليات الهيئة العامة لقصور الثقافة المنفذة ضمن خطة شهر نوفمبر الحالي.

وتضمن الجزء الأول من الحفل عرضا فنيا لفرقة كورال الأطفال بقيادة المايسترو عصام الشاذلي، تغنى خلاله الأطفال بباقة متميزة من الأغاني الوطنية منها الحلم العربي، بحبك يا بلدي، يا فلسطينية، ولأجل فلسطين، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وشهد الجزء الثاني من الحفل ، الذي أقيم بإشراف إقليم وسط الصعيد الثقافي ، عرضا فنيا لفرقة الطفل للفنون الشعبية تضمن مجموعة متنوعة من التابلوهات الغنائية الاستعراضية منها "التحطيب، صيادين السويس، قلب الكون" تدريب الفنان يحيى عبد العليم.

كما شهد مرسم الطفل ورشة تصميم لوحات بمناسبة عيد الطفولة تدريب الفنانات سحر عبد المحسن، منى وفائي، ويسرا رفعت، وقدّم المخرج محمد حسن عرض مسرح عرائس بعنوان "كلنا بنكمل بعض" تدور فكرته حول قيمة التعاون وأهمية العمل الجماعي وتقبل الآخر، أداء الفنانين محمد سمير، وليلى محمد قطب، وياسر فؤاد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2