كيف تخدم جماعة الإخوان على الأهداف الصهيونية ضد مصر.. فيديو

كيف تخدم جماعة الإخوان على الأهداف الصهيونية ضد مصر.. فيديوجانب من المداخلة الهاتفية

TV5-11-2023 | 22:28

كشف الدكتور محمد عبود أستاذ الدراسات الإسرائيلية بـ جامعة عين شمس، أن جماعة الإخوان الإرهابية تتماهى مع الأهداف الدعائية الإسرائيلية، ويشاركون في خطة الاحتلال ضد مصر من خلال الشماتة في كل ما تمر به البلد.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج زووم، ببرنامج (على مسئوليتي) المذاع على قناة (صدى البلد)، أن محاولات المزايدة على الموقف المصري بشأن القضية الفلسطينية لن تفلح لأنها ليست في محلها.

وأضاف الدكتور محمد عبود أستاذ الدراسات الإسرائيلية بـ جامعة عين شمس، أن الوزير الإسرائيلي الذي تحدث عن القنبلة النووية يعد أحد المحرضين على اقتحام غزة.

ولفت إلى أن إيدي كوهين يهاجم العالم العربي وينشر الشائعات عبر السوشيال ميديا، مطالبًا الجماهير العربية بتجاهله وعدم التفاعل معه حتى لا يلقى المحتوى الذي يقدمه ترويجًا كبيرًا.

واستطرد الدكتور محمد عبود أستاذ الدراسات الإسرائيلية بـ جامعة عين شمس، أن إيدي كوهين طالب بعدم نشر أعداد القتلي من الجيش الإسرائيلي حتى لا تقوى عزيمة المقاومة ويعم الإحباط في جيش الاحتلال.

وشدد على أن الجيش المصري سحق إسرائيل في حرب أكتوبر وكان يصطاد طائراته كما لو كانت كالذباب، حتى أن السوشيال ميديا في تل أبيب تتحدث عن قوة الجيش المصري، مؤكدًا أن إسرائيل لا تحارب أكثر من 6 أسابيع متتالية وإلا تأثر اقتصادها.

#لا_للتهجير
#معا_لدعم_القضية_الفلسطينية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2