الزمالك يغير لافتة النادي إلى الألعاب الرياضية بدلا من الوطنية والكرامة

الزمالك يغير لافتة النادي إلى الألعاب الرياضية بدلا من الوطنية والكرامةنادي الزمالك

رياضة6-11-2023 | 01:17

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تغيير لافتة النادي المتواجدة على البوابات من نادي الوطنية والكرامة إلى نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في بيان رسمي، عن نتائج اجتماعه العاجل في مقر النادي، وجاء البيان كالتالي: "إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب، وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول أن اللاعبين: أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة".

كما قرر المجلس الآتي: "إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا"، عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع، بالإضافة إلى توجيه الشكر إلى أوسوريو ومساعده وكابتن مدحت عبد الهادي، وتعيين معتمد جمال مدرب عام وقائمت بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز الفني.

يذكر أن مسمى نادي الزمالك للألعاب الرياضية هو المسمى القديم منذ فترة طويلة، قبل أن يتم تغييره في عهد المجلس السابق إلى الوطنية والكرامة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2