أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنينأهم الأخبار المتوقعة

مصر6-11-2023 | 07:48

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر 2023 .

القاهرة.. يعقد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية الملتقى الفقهي الرابع تحت عنوان "هيئات ومؤسسات الفتوى ودورها في دعم القضية الفلسطينية"، في إطار دعم الأزهر الشريف للقضية الفلسطينية ومعايشته لقضايا الأمة وواقعها، وجهود الدولة المصرية في خدمتها والدفاع عن حقوق الفلسطينيين، وذلك ‏بقاعة الأندلس بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر.‏

أسوان.. تنظم محافظة أسوان ملتقى التوظيف الرابع، بالتعاون مع مديرية العمل، تحت رعاية وزير العمل حسن شحاتة.

القاهرة.. يختتم مهرجان آفاق مسرحية العربي فعاليات دورته التاسعة، بتقديم آخر 3 عروض على مسرح الهناجر بدار الأوبرا، حيث تبدأ الفعاليات في تمام الساعة السابعة مساءً بالعرض المسرحي "اللعبة" ضمن عروض مسابقة الديودراما بالمهرجان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً يُقدم العرض المسرحي "تحديد مسار" ضمن مسابقة الديودراما، ويليه العرض المسرحي العربي "الموؤدة" في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن مسابقة العروض القصيرة.

القاهرة.. تقدم الفنانة ريهام نبيل، في تمام الساعة السابعة مساءً، المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل الدورة الثامنة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، المقرر إقامتها خلال الفترة من 25 إلى 30 نوفمبر الجاري.

القاهرة.. تنطلق فعاليات أسبوع الأفلام الأيبيروأمريكية بالقاهرة، وتستمر حتى 18 نوفمبر الجاري، بمشاركة 13 دولة هي: بوليفيا، وتشيلي، وكولومبيا، والإكوادور، وإسبانيا، وجواتيمالا، والمكسيك، وبنما، وباراجواي، وبيرو، والبرتغال، وجمهورية الدومينيكان، وأوروجواي، وسيتمكن الجمهور من متابعة الأعمال المشاركة في سينما زاوية بوسط البلد يوميًا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، والدخول مجاني حتى اكتمال العدد، وستكون الأفلام مصحوبة بالترجمة باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية.

القاهرة.. يُقام عرض "أطفال محظوظون" على خشبة مسرح الفلكي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، مساءً، وذلك خلال فعاليات مهرجان وسط البلد ضمن الملتقى الدولي للفنون العربية المعاصرة في دورته الثامنة.

الإسكندرية.. ينظم مركز الحرية للإبداع التابع لصندوق التنمية الثقافية ندوة بعنوان "نماذج من نضال مدينة الإسكندرية ضد العدوان الخارجي في العصر الإسلامي"، وذلك بمقر المركز وسط الإسكندرية.

سول.. يقوم الرئيس الإيطالي سيرجو ماتاريلا بزيارة رسمية إلى كوريا الجنوبية، تلبية لدعوة من رئيسها يون سوك يول، وتستمر حتى 9 نوفمبر الحالي.

أضف تعليق