ريال مدريد مهتم بـ"موسيالا" حال فشل التعاقد مع مبابي

ريال مدريد مهتم بـ"موسيالا" حال فشل التعاقد مع مبابيجمال موسيالا

رياضة6-11-2023 | 13:10

كشفت تقارير صحفية ألمانية اهتمام نادي ريال مدريد باللاعب جمال موسيالا، لاعب وسط نادي بايرن ميونيخ، وذلك لضمه حال فشل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة «سبورت بيلد»، الألمانية، أن نادي ريال مدريد وضع ضم الدولي الشاب جمال موسيالا مهاجم النادي البافاري كخطة بديلة في حال فشل التعاقد مع كيليان مبابي، خاصة بعد إصدار النادي الملكي بيانا نفي فيه وجود أي مفاوضات في الفترة الحالية مع المهاجم الفرنسي.، ووجود اهتمام من نادي ليفربول الإنجليزي بضم الفرنسي الدولي الذي ينتهي تعاقده مع برايس سان جيرمان في الصيف المقبل.

كما يحظي اللاعب صاحب الــ20 عاما بإعجاب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، وهو ما يدفع النادي الملكي للسعي نحو التعاقد معه والدخول في منافسه مع مانشستر سيتي الإنجليزي الذي ربطت تقارير صحفية بينه وبين اللاعب الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد موسيالا مع بايرن ميونيخ يمتد حتي عام 2026 ويسعي النادي الألماني لتمديد تعاقده ،في الوقت الذي طلب فيه الألماني الدولي مضاعفة راتبه السنوي الذي يبلغ 7 ملايين جنيه إسترليني ثلاث مرات.

وانضم جمال موسيالا إلى صفوف بايرن ميونيخ عام 2019 قادما من أكاديمية تشيلسي للشباب، وتبلغ القيمة التسويقية الحالية للاعب 110 ملايين يورو.

أضف تعليق