الدوري المصري.. بعد ثلاثية الدراويش.. 4 أيام راحة لطلائع الجيش استعدادا للجونة

الدوري المصري.. بعد ثلاثية الدراويش.. 4 أيام راحة لطلائع الجيش استعدادا للجونةمباراة طلائع الجيش والاسماعيلي

رياضة6-11-2023 | 18:43

قرر الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش لكرة القدم بقيادة الكابتن عبدالحميد بسيوني، منح الفريق راحة سلبية 4 أيام، عقب الفوز الأخير على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الأسبوع السادس لـ دوري نايل.

ليعود الطلائع من الإسماعيلية بأغلى ثلاث نقاط، دفعت الفريق إلى المركز السادس برصيد 10 نقاط، بفارق هدف عن إنبي الخامس، على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم الجمعة، القادم بـ جهاز الرياضة العسكري.

وقد عمت الفرحة جميع أفراد الفريق لاعبين وجهاز فني وإداري، وكانت الفرحة عنوان الجميع في رحلة العودة من الإسماعيلية إلى القاهرة.

من جانبه أشاد اللواء أركان حرب حسام خضر رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة، المشرف العام على الفريق، بالروح القتالية العالية التي ظهر عليها لاعبو الفريق في المباراة، وإصرارهم على تحقيق الفوز رغم تأخرهم بهدف، إلا أنهم بعزيمة الأبطال حولوا التأخر بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ونقل اللواء حسام خضر، تهنئة وتحية وتقدير رئيس وأعضاء مجلس الإدارة للاعبين والجهاز الفني والإداري بمناسبة هذا الفوز الغالي، وحثهم على الإستمرار بنفس المستوى في جميع المباريات القادمة في دورى نايل.

على الجانب الآخر، يستغل عبدالحميد بسيوني الفترة القادمة عقب العودة للتدريبات وتوقف الدوري، في أداء بعض المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين، خاصة الذين يواصلون عملية التأهيل بعد العودة من الإصابة أمثال: (أحمد الشيخ، حميد ماو، محمد حمدي زكي)، استعداداً لمواجهة الجونة في الأسبوع السابع لـ الدوري المصري المقرر لها يوم 30 نوفمبر بجهاز الرياضة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2