رئيس جهاز الشروق يزف خبر سار للسكان

رئيس جهاز الشروق يزف خبر سار للسكانرئيس جهاز الشروق

مصر7-11-2023 | 16:18

أعلن المهندس على سعد رئيس جهاز مدينة الشروق" عن تشغيل خطى مواصلات خارجى للربط بين المدينه ومناطق وأحياء محافظة القاهره وذلك بالتنسيق مع أحد الشركات المتخصصة فى هذا المجال بهدف التيسير على سكان المدينة والمترددين عليها.

وأوضح رئيس جهاز "الشروق" أن مسار الخط الأول (مدينة الشروق – رمسيس) ، والثانى (الشروق –السيده عائشه) وذلك بصفه تجريبيه لحين الإستقرار على المسارات المطلوبه وفقاً للإحتياجات الفعليه ويبدأ المسار حالياً من موقف العائلى مروراً بالمحور الشرقى ثم الشباب فى إتجاه الواجهات المعلن عنها وذلك بجانب خطوط النقل الداخلى والخارجى.

كما استقل رئيس الجهاز بمرافقة مسؤولى الجهاز الأتوبيسات الجديده وأثنى على مستواها المتميز، مضيفاً أن الأتوبيسات تمتاز بأنها جديده ولم يتم إستخدامها من قبل موديل عام 2024 ويوجد بها وسائل راحه لركابها مثل الستائر لحماية الراكب من أشعة الشمس، ومخارج لشحن التليفون المحمول بكل مقعد بخلاف أيضاً فرص العمل التى وفرتها الخطوط الجديدة.

وأشار المهندس على سعد إلى أن ذلك يأتى إستجابةً لرغبة السكان وتدعيما لمنظومة النقل الخارجى سواء اللملوكة للجهاز أو خطوط النقل العام والخاص ،بمدينة الشروق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2