وزير العدل يلتقي قضاة الإسكندرية والبحيرة ومطروح

وزير العدل يلتقي قضاة الإسكندرية والبحيرة ومطروحجانب من الاجتماع

مصر7-11-2023 | 17:41

التقى، اليوم الثلاثاء، المستشار عمر مروان، وزير العدل وفدا من قضاة الإسكندرية والبحيرة ومطروح ومجلس إدارة نادي قضاة الإسكندرية، برئاسة المستشار سعد السعدني، وذلك بمقر الوزارة ب العاصمة الإدارية الجديدة للتعرف على النقلة النوعية في نظام العمل بها، وما توفره من بيئة عمل حديثة .

وفي مستهل الزيارة، تم عرض فيديو تسجيلي عن العاصمة الإدارية ومقر وزارة العدل وبرامج التشغيل بها، الذي تخلت بها عن الأسلوب الورقي المعتاد واتجهت نحو التحول الرقمي، وتم استعراض التطبيقات والبرامج، التي تم استحداثها لإنجاز العمل بأقصى سرعة ودقة وفاعلية.
أعقب ذلك جولة تفقدية للوفد لمبنى الوزارة و قطاعاتها و قاعاتها مع شرح تفصيلي لنظام العمل المستحدث، وتسهيل كل ما يلزم لتمكين التعاملات الخاصة بالوزارة وتداول الملفات بها.

ووجه رئيس مجلس إدارة نادي قضاة الإسكندرية، الشكر والامتنان ل وزير العدل لما شاهده والوفد المرافق له، من طفرة تقنية فى سير عمل الوزارة لاسيما فى مجالي الأرشفة الإلكترونية و تأمين الوثائق، يما يحمى الوثائق من الفقد و التزوير.

وفى كلمته، أكد وزير العدل أن الدولة تولي القضاء وشئونه اهتماما غير مسبوق، كما أشاد بالأداء المُتميز والجهد المبذول المقدم من رجال القضاء لأداء رسالتهم، مؤكداً أهمية تنمية مهارتهم العلمية والعملية وضرورة مواكبة كل ما هو متطور؛ لتحقيق سرعة إنجاز القضايا والتغلب على التحديات السائدة، وصولا لتحقيق عدالة ناجزة يشعر بها المواطن، وتسهم بشكل فعال في إنجازات الوطن تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2