مدرب منتخب مصر أبرز المرشحين لتدريب اتحاد جدة بعد إقالة "نونو سانتو"

مدرب منتخب مصر أبرز المرشحين لتدريب اتحاد جدة بعد إقالة "نونو سانتو"جماهير اتحاد جدة

رياضة8-11-2023 | 14:11

ذكرت تقارير صحفية سعودية أن نادي اتحاد جدة يسابق الزمن من أجل إنهاء ملف موضوع المدرب الذي سيتولى خلافة البرتغالي نونو سانتو في تدريب الفريق بعد إقالته بصورة رسمية، إثر تدني نتائج ومستوى الفريق المتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين بنسخته الأخيرة.

وذكرت التقارير اليوم الأربعاء، أن البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، ضمن الأسماء المطروحة لدى إدارة نادي اتحاد جدة للتعاقد معه خلفا لمواطنه نونو سانتو الذي تمت إقالته أمس من تدريب الفريق.

وقالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية أن فيتوريا سبق له خوض تجربة فنية مع فريق النصر 2019، ويعد أحد الخيارات المطروحة بقوة لتدريب فريق الاتحاد.

وتابعت :"لا يوجد متسع من الوقت قبل حلول مونديال الأندية الذي تستضيفه مدينة جدة في ديسمبر المقبل، ويشهد مشاركة الاتحاد كونه يمثل البلد المضيف.

وأشارت إلى أن هناك أسماء على طاولة نادي الاتحاد، يتقدمها الإسباني جوليان لوبيتيجي الذي كان خياراً مطروحاً لإدارة نادي الهلال في فترة الصيف.

كما أكدت أن المدرب الفرنسي لوران بلان يعد أقرب الخيارات الحالية لتدريب نادي الاتحاد، فالمدرب الفرنسي المخضرم يملك علاقة قوية مع نجم الاتحاد كريم بنزيمة، إذ سبق أن درّب اللاعب في المنتخب الفرنسي عام 2012.

أضف تعليق