إنتر ميلان يفوز 1-صفر على مستضيفه سالزبورج ويتأهل لدور 16 في دوري أبطال أوروبا

إنتر ميلان يفوز 1-صفر على مستضيفه سالزبورج ويتأهل لدور 16 في دوري أبطال أوروباإنتر ميلان يفوز 1-صفر على مستضيفه سالزبورج ويتأهل لدور 16 في دوري أبطال أوروبا

رياضة9-11-2023 | 00:57

ساعد هدف لاوتارو مارتينيز من ركلة جزاء متأخرة إنتر ميلان على حجز مكانه في دور الستة عشر ل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز 1-صفر على مستضيفه سالزبورج يوم الأربعاء، ليحطم آمال بطل النمسا في التأهل لمراحل خروج المغلوب قبل مباراتين على النهاية.

وضمن البديل مارتينيز الفوز ل إنتر من ركلة جزاء قبل خمس دقائق من نهاية المباراة بعد حصول تشكيلة المدرب سيموني إنزاجي على ركلة جزاء بسبب لمسة يد.

ويحتل إنتر المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد عشر نقاط متساويا مع ريال سوسيداد المتصدر الذي حقق فوزا مريحا 3-1 على بنفيكا في المباراة الأخرى بالمجموعة في وقت سابق يوم الأربعاء وضمن أيضا أحد المركزين الأول والثاني بفوز إنتر.

ويحتل سالزبورج، الذي كان سيحافظ على فرصه قائمة في التأهل لدور 16 لو تعادل، المركز الثالث بثلاث نقاط.

وضغط الفريق النمساوي بقوة منذ البداية أمام جماهيره المحتشدة لكن إنتر تطور مع مرور الوقت وأتيحت فرص لكل من دافيدي فراتيسي وأليساندرو باستوني للتسجيل قبل نهاية الشوط الأول.

ومنح مارتينيز، الذي سجل 12 هدفا في 11 مباراة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم، التقدم ل إنتر بعد دقائق من تسديدة في العارضة من فرصة مبكرة.

وتغلب إنتر، الذي وصل إلى النهائي الموسم الماضي مستمتعا بأنجح موسم له في دوري أبطال أوروبا منذ نيله اللقب عام 2010 تحت قيادة جوزيه مورينيو، على سالزبورج 2-1 في مباراة الذهاب الشهر الماضي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2