دوري أبطال أوروبا.. فوز كوبنهاجن على مانشستر يونايتد 4-3

دوري أبطال أوروبا.. فوز كوبنهاجن على مانشستر يونايتد 4-3دوري أبطال أوروبا.. فوز كوبنهاجن على مانشستر يونايتد 4-3

رياضة9-11-2023 | 04:13

نجح فريق كوبنهاجن الدنماركي في تحقيق فوز مثير على مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 4/3 ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحل مانشستر يونايتد ضيفًا على فريق كوبنهاجن في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب "باركن".

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2/2، حيث افتتح هويلند التسجيل عند الدقيقة 3 ثم عاد اللاعب ذاته موقعًا على ثاني أهدافه عند الدقيقة 28.

وتحصل ماركوس راشفورد على بطاقة حمراء بالدقيقة 42، واستغل أصحاب الأرض النقص العددي حيث وقع محمد اليونسي على أولي أهداف كوبنهاجن بالدقيقة 45، واحتسبت ركلة جزاء للفريق الدنماركي نجح ديوجو أنتونيو في إحرازها.

وفي الشوط الثاني تحصل الشياطين الحمر على ركلة جزاء عقب مراجعة حكم المباراة للفار على إثر وجود لمسة يد على مدافع كوبنهاجن، ونجح برونو فيرنانديز من تعزيز تقدم النادي الإنجليزي بالدقيقة 70، وعادل ليراجر الكفة بتسجيله لهدف في مرمى الضيوف بالدقيقة 83.

فيما وقع روني باردغي على رابع أهداف النادي الدنماركي بالدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض على مانشستر يونايتد بنتيجة 4/3.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد كوبنهاجن عند النقطة 4 في المركز الثاني بالتساوي في النقاط مع جالطة سراي بترتيب المجموعة، فيما يتواجد مانشستر يونايتد في المركزالأخير برصيد 3 نقاط.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2