كأس العالم للأندية.. «رجال يد الأهلي» يخسر أمام برشلونة 37- 26

كأس العالم للأندية.. «رجال يد الأهلي» يخسر أمام برشلونة 37- 26جانب من اللقاء

رياضة9-11-2023 | 20:02

خسر الفريق الأول ل كرة اليد بالنادي الأهلي أمام نظيره برشلونة الاسباني بنتيجة 37-26 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ببطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب".

وحسم برشلونة الشوط الأول لصالحه بنتيجة 19-16، رغم البداية القوية للأهلي في مستهل الشوط الأول، وواصل الفريق الاسباني تفوقه في الشوط الثاني لينهي المباراة لصالحه بنتيجة 37-26.

وكان الأهلي استهل مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على النور السعودي بنتيجة 38-20.

وبهذه النتيجة، يتأهل برشلونة إلى نصف نهائي سوبر جلوب، بينما سينافس الأهلي على أحد المراكز الترتيبية من الخامس إلى الثامن.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان