الدوري الأوروبي.. تولوز الفرنسي يفوز على ليفربول 3-2

الدوري الأوروبي.. تولوز الفرنسي يفوز على ليفربول 3-2جانب من اللقاء

رياضة9-11-2023 | 22:30

حقق فريق تولوز الفرنسي فوزا ثمينا علي ضيفه ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس علي الملعب البلدي تولوز في إطار الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

سجل ثلاثية تولوز كل من أرون دونوم في الدقيقة 36 وتيس دالينجا بالدقيقة 58 وفرانك ماجري في الدقيقة 76، بينما أحرز هدفي ليفربول كل من كريستيان كاسيرس لاعب تولوز بالخطأ في مرماه بالدقيقة 74 وديوجو جوتا في الدقيقة 89، وبدأ النجم المصري محمد صلاح المباراة على مقاعد البدلاء، ودفع به كلوب مع بداية الشوط الثاني.

الفوز رفع رصيد تولوز إلى 7 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 9 نقاط في صدارة المجموعة.

وفي مباراة أخري أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة والمجموعة، حقق لاسك لينز النمساوي الفوز علي ضيفه سانت جيلواز البلجيكي بثلاثية نظيفة، ورفع لاسك رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الأخير، بينما تجمد رصيد سانت جيلواز عند 4 نقاط في المركز الثالث.

وفي المجموعة الثانية، فاز برايتون الإنجليزي على مضيفه أياكس أمستردام الهولندي بهدفين نظيفين، ليرفع برايتون رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا، ويتذيل أياكس المجموعة برصيد نقطتين.

وفي المجموعة السادسة، حقق رين الفرنسي الفوز على ضيفه باناثينايكوس اليوناني بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رين رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد باناثينايكوس عند 4 نقاط في المركز الثالث.

وفي المجموعة السابعة، حقق سلافيا براج التشيكي الفوز على روما الإيطالي بهدفين نظيفين، ليرفع سلافيا رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة وبفارق الأهداف عن روما صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، وفي نفس المجموعة فاز سيرفيت السويسري على ضيفه شيريف المولدوفي بهدفين مقابل هدف، ورفع فريق سيرفيت رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث، وتذيل فريق شيريف المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ونجح باير ليفركوزن الألماني في التأهل لدور الستة عشر، بعد تصدره المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة بفوزه على كارباج أجدام بطل أذربيجان بهدف نظيف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2