نواب يشيدون بتوجيه أموال الدعاية الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي لصالح غزة

نواب يشيدون بتوجيه أموال الدعاية الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي لصالح غزةالمهندس أحمد حلمى

مصر10-11-2023 | 16:37

أشاد المهندس أحمد حلمى، القيادي بحزب مصر أكتوبر، بقرار الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي توجيه أموال الدعاية الانتخابية لنصرة الأشقاء فى فلسطين، قائلا: قرار ليس بجديد على الرئيس السيسي فهو دائما يرى الأمور ببعد إنساني واستراتيجى".

وأضاف "حلمي" في بيان له، أن التوجيهات تعكس حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على إيصال المساعدات الإغاثية للشعب الفلسطيني للتخفيف من المعاناة التي يعيشها الأشقاء في قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي، موضحا أن التوجيهات تؤكد للعالم أجمع حرص الدولة المصرية على تسخير وتقديم كافة أوجه الدعم للاشقاء في فلسيطن.

وأشار القيادي بحزب مصر أكتوبر، إلى أن القيادة السياسية تضع القضية الفلسطينية على رأس أولوياتها، حيث تبذل جهود مضنية منذ اليوم الأول لاندلاع الحرب وتكثف اتصالاتها لوقف إطلاق النار في قطاع غزة لحماية المدنيين، مؤكدا أن الدولة المصرية ستظل المدافع الأول عن القضية الفلسطينية.

وثمن حلمى تصريحات رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بأن القضية الفلسطينية بالنسبة للمرشح ليست قضية انتخابية ولا مجال فيها لأي مزايدات، مؤكدا أن الدولة المصرية لن تتخلى عن القضية الفلسطينية وستظل تدافع عن الشعب الفلسطيني حتى يحصل على حقوقه المشروعة.

وثمن النائب كريم طلعت السادات، عضو مجلس النواب، قرار المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المتمثل في توجيه حملته الانتخابية بتخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، ودعوة كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة، بالتبرع بتلك الأموال إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

وأضاف السادات في بيان له، بأن هذا القرار ليس جديدا على حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والذي دائما ما يضرب أروع الأمثلة في الإنسانية سواء الداخل أو الخارج، مؤكدا بأن حملة الرئيس السيسي تلقى تفاعلا كبيرا من جموع المصريين.

وأوضح بأن القيادة السياسية تضع القضية الفلسطينية في أولوياتها، وتبذل جهود عديدة لوقف الاعتداءات الوحشية من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي على الأبرياء من الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الرئيس السيسي حريص على اتخاذ ما يراه من قررات تؤكد تضامن وتكامل وتضافر الجهود لدعم ومساندة الأشقاء.

وأشاد السادات بكلمة المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، وتأكيده على رفض التهجير القسري للفلسطينيين إلى أرض سيناء بشكل قاطع، فضلا عن التأكيد على أن القضية الفلسطينية بالنسبة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ليست قضية انتخابية ولا مجال فيها لأي مزايدات.

وأشاد النائب محمد صلاح البدري، عضو مجلس الشيوخ، بتوجيه المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لحملته الانتخابية برئاسة المستشار محمود فوزي بخفض التكاليف الدعائية للحملة الإنتخابية لصالح تكثيف المساعدات لأهالي قطاع غزة، مع دعوة الأحزاب والأطراف الداعمة لها، للتبرع بتلك الأموال إلي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أشقائنا الفلسطينيين.

وأضاف " البدري" فى تصريحات له اليوم، أن تلك الخطوة بخفض تكاليف الدعاية، يؤكد الحرص الشديد من الرئيس السيسي على موقفه الداعم للقضية الفلسطينية، وتعبيرًا عن الإرادة الشعبية المساندة لحقوق الشعب الفلسطينية واستكمالا لموقف مصر المشرف من القضية الفلسطينية، مؤكدا ان مصر كانت ولازالت الداعم الاول للقضية الفلسطينية التي هي قضية كل العرب.

وطالب عضو مجلس الشيوخ المجتمع الدولي والمنظمات الاممية والحقوقية بسرعة التدخل لوقف اطلاق النار وعمل هدنة إنسانية حقنا للدماء، منوها أن ما قامت به قوات الاحتلال من قصف عشوائي وحصار كامل على القطاع تجاوز مبدأ الدفاع عن النفس إلى جرائم حرب ومخالفة للقوانين والمواثيق الدولية.

وثمن موقف مصر الثابت فى ظل قيادتها الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي تبذل قصارى جهدها ومساعيها وتسخر كافة إمكانياتها لمساعدة الأشقاء، مؤكدا أن مصر دائما سباقة لمساعدة الأشقاء والأصدقاء، مطالبا المجتمع الدولي بالاستجابة لمطالب مصر فى وقف إطلاق النار وعمل هدنة إنسانية وإيجاد حلول جذرية للازمة بحل الدولتين والعودة لحدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

أضف تعليق