إقبال كبير من شباب المنيا وكفرالشيخ للمشاركة في حملة التبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيين

إقبال كبير من شباب المنيا وكفرالشيخ للمشاركة في حملة التبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيينحملة التبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيين

محافظات10-11-2023 | 18:34

شهدت حملة التبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيين تحت شعار "تضامن شباب مصر مع غزة"، بمراكز شباب محافظتي المنيا و كفرالشيخ إقبالا كبيرا.

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد أطلق، صباح اليوم الجمعة، فعاليات الحملة القومية من محافظة القاهرة عبر تقنية الفيديو كونفرانس بمشاركة كافة المديريات على مستوى الجمهورية وبتواجد العديد من الشباب والأهالي المتبرعين بمراكز الشباب، وبحضور وكلاء الوزارة ومديري المديريات.

وفي المنيا، بدأت فعاليات من مراكز الشباب: مركز شباب المدينة أ بالمنيا، ومركز شباب دماريس بالمنيا، ومركز شباب بنى مزار بحضور الدكتور مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، والدكتوره سوسن فرغلي وكيل المديرية للشباب، وأحمد مصطفى وكيل المديرية للرياضة.

ووجه عكاشة الشكر لوزارة الشباب والرياضة والقيادة السياسية وشباب مصر على تلك المبادرة التي تعكس تضامن الشعب المصري مع القضية الفلسطينية التي تولي الدولة المصرية اهتماما كبيرا بها، مشيرا إلى أن تواجد الشباب وأهالي المحافظة منذ الصباح الباكر يعكس أهمية تلك القضية في نفوس كافة أطياف الشعب وتضامنهم الواضح معها.

وفي كفرالشيخ، وشهدت الحملة إقبالا كبيرا من المتبرعين من شباب قرية دمرو بسيدي سالم والقرى المجاورة، في ظل متابعة المحافظ جمال نور الدين، وعدد من المسئولين لفعاليات الحملة.

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، الدكتور عزت محروس، إن حملة "شباب مصر مع غزة" تأتي في إطار دعم الوزارة للأشقاء الفلسطينيين وتنفذ بمركز شباب دمرو اليوم، بالتعاون مع بنك الدم بالمحافظة، على أن تتجه الأسبوع المقبل، يوم الجمعة 17 نوفمبر، لمركز شباب منية جناج بدسوق لتقديم رسالة حب وتضامن من شباب مصر لأهلنا بغزة، مضيفا أن وزارة الشباب تعتزم إطلاق سلسلة من حملات التبرع بالمنشآت الشبابية والرياضية خلال الفترة المقبلة.

#لا_للتهجير

#معا_لدعم_القضية_الفلسطينية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2