بالتعاون مع منصة طلبات مصر.. وزارة الشباب تفعل بروتوكول تعاون "دراجتك دخلك"

بالتعاون مع منصة طلبات مصر.. وزارة الشباب تفعل بروتوكول تعاون "دراجتك دخلك"دراجتك صحتك

رياضة11-11-2023 | 08:31

تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقعت وزارة الشباب والرياضة برتوكول تعاون مع احدى المنصات الرائدة في مجال توصيل الطعام والتجارة السريعة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتوزيع عدد من الدراجات الخاصة لتنفيذ مبادرة "دراجتك دخلك" كجزء من المبادرة الرئاسية "دراجتك صحتك".

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة: إنه تم تسليم الدفعة الأولى من الدراجات لصالح مندوبي التوصيل بهدف تمكين الشباب اقتصاديا وتعزيز ممارسات الأعمال الأكثر استدامة وتزويدهم بوسيلة مواصلات لزيادة مصادر الدخل.

وتعد احتفالية تكريم أبطال طلبات ضمن سلسة من المبادرات التي تقيمها الشركة للإشادة بمندوبي التوصيل المتميزين والتعبير عن التقدير للمجهودات التي يبذلونها لتقديم أفضل تجربة للعملاء.

وأشار صبحى أن بروتوكول التعاون الموقع بين طلبات مصر ووزارة الشباب والرياضة بالشراكة مع البنك المصري الخليجي ومؤسسة الألفي للتنمية البشرية والاجتماعية، تحت مسمى "دراجتك دخلك" والذي ينص على تسليم مئات من الدراجات لمندوبي التوصيل الجدد لتحسين الأجر الإضافي، تماشيا مع رؤية الدولة المصرية لتحسين الصحة العامة بجانب دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتوفير مزيدا من فرص العمل وخلق مصادر دخل إضافية وتزويد الشباب المصري بوسيلة مواصلات تمكنه من تحقيق ذلك.

وأضاف صبحي" الشراكة مع طلبات والقطاع الخاص والحكومة يعزز من القدرات الاقتصادية للدولة، ونؤكد على حرص وزارة الشباب والرياضة على تعميق العمل المشترك وفتح آفاق تعاون مختلفة مع مختلف الشركات".

وقال صبحى: نحتفل اليوم بتسليم الدفعة الأولى من مبادرة "دراجتك دخلك" لتمكين مزيدا من الشباب اقتصاديا وتوفير مصادر دخل إضافية ودعما للمنظومة الصحية التي يوليها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي أهمية كبرى حيث حققت مبادرة "دراجتك صحتك" نجاحا كبيرا وجذبت عددا من الشباب المهتم بركوب الدراجات.

أضف تعليق