رئيس البارالمبية المصرية: هدفنا الوصول بقيمة الرعاية لـ50 مليون جنيه في العام

رئيس البارالمبية المصرية: هدفنا الوصول بقيمة الرعاية لـ50 مليون جنيه في العامالدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية

رياضة11-11-2023 | 14:29

كشف الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، أن مجلسه يسعى لزيادة موارد اللجنة والوصول بقيمة الرعاية لمبلغ 50 مليون جنيه في العام.

وأضاف، أن مجلس إدارة اللجنة توصل لاتفاق نهائي مع أكثر من شركة راعية وعدد من البنوك لرعاية اللجنة وضخ أموال تسهل مهمة مجلس الإدارة لتوفير معسكرات داخلية وخارجية للأبطال البارالمبيين الذين نسعى جاهدين لرعايتهم رعاية صحية وتأهيلهم بقوة قبل دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024.

وتابع حسام الدين مصطفى، أن مجلسه أبرم بالفعل عقود رعاية ب 13 مليون جنيه ومازال السعى والاجتهاد من قبل مجلسه مستمر للوصول لقيمة الرعاية التى تستحقها اللجنة البارالمبية بعد نجاح مجلسه في تنظيم العديد من الأحداث القارية والعالمية".

ووجه رئيس اللجنة البارالمبية الشكر للدولة المصرية، والرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الداعم الأول للرياضة بشكل عام، ورياضة أصحاب الهمم بشكل خاص.

وأثنى الدكتور حسام الدين مصطفى على مستوى الأبطال المشاركين في بطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية، المقامة حاليًا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

واختتم رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ساهم بدوره البارز في نجاح اللجنة البارالمبية في استضافة البطولة وتنظيمها بالقاهرة.

وتستكمل منافسات ثاني أيام بطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية التي تستضيفها مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 10 وحتى 12 نوفمبر الجاري، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتشهد منافسات بطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية مشاركة 16 دولة وهم: (السعودية، الكويت، العراق، تركيا، البوسنة، هولندا، جنوب إفريقيا، كازاخستان، موروكو، إسبانيا، الهند، فنلندا، استونيا، فرنسا، كيرجستان، بجانب مصر الدولة المضيفة).

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2