الدوري الإسباني.. جيرونا يواصل صدارته لليجا بالفوز على رايو فاليكانو

الدوري الإسباني.. جيرونا يواصل صدارته لليجا بالفوز على رايو فاليكانوجانب من المباراة

رياضة11-11-2023 | 19:43

فاز فريق جيرونا على مضيفه فريق رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب ستاد تيريزا ريفيرو الرياضي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر بمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، أحرز فريق رايو فاليكانو هدفه الوحيد في أول خامس دقائق من عمر اللقاء بعدها نجح فريق جيرونا في إدراك التعادل عن طريق لاعبه أرتيم دوفبيك في الدقيقة 42، وفي الشوط الثاني، نجح اللاعب سافيو دي أوليفيرا في إحراز الهدف الثاني والفوز لفريقه جيرونا في الدقيقة 65 لينتهى اللقاء بفوز فريق جيرونا على مضيفه فريق رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة، واصل فريق جيرونا صدراته لليجا الإسبانية بعد أن ارتفع رصيده إلى 34 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق رايو فاليكانو عند 18 نقطة فى المركز التاسع.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني برصيد 29 نقطة، يليه غريمه التقليدى فريق برشلونة برصيد 27 نقطة.

ويواجه ريال مدريد ضيفه فالنسيا مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو الرياضي، وفريق برشلونة ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس غدًا الأحد في تمام الساعة الخامسة والربع على ملعب ستاد لويس كومبانيس الأولمبي الرياضي، وذلك لحساب نفس الجولة.

وكان فريق أتلتيك بيلباو حقق فوزًا مثيرًا على ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 4-3 أمس على ملعب سان ماميس الرياضي في إفتتاح مباريات الأسبوع الثالث عشر بالليجا الإسبانية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2