مخرج "صيد العقارب" يعقد جلسات عمل لاختيار النجوم المشاركين وتحديد أماكن التصوير

مخرج "صيد العقارب" يعقد جلسات عمل لاختيار النجوم المشاركين وتحديد أماكن التصويرغادة عبدالرازق

ثقافة وفنون11-11-2023 | 20:36

يعقد المخرج أحمد حسن، جلسات عمل لمسلسله الجديد "صيد العقارب" لإختيار النجوم المشاركين وتحديد أماكن التصوير والإنتهاء من البروفات النهائية.

ومن المقرر بدء التصوير خلال الشهر المقبل، استعدادًا لعرضه في سباق دراما رمضان المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية "ليلى" وتجسد دورها الفنانة غادة عبدالرازق، وهي امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال، الذين يحاولون استغلالها.

المسلسل بطولة غادة عبدالرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء جاميكا، وجاري التعاقد مع باقي الفنانيين المشاركين في العمل خلال الفترة المقبلة، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.

وكانت أخر أعمال أحمد حسن، مسلسل "الأصلي"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع، وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

المسلسل بطولة ريهام عبدالغفور، أحمد سعيد عبدالغني، منال سلامة، إيناس كامل، خالد أنور، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبدالحميد، طه خليفه، محمد درويش، كريم عبدالخالق، نادية خيري، أحمد كشك، ميدو ماهر، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2