"مستقبل وطن" يعقد اجتماعا مع أمناء الحزب والتنظيم بالمحافظات لتقييم الأداء استعدادا للانتخابات الرئاسية

"مستقبل وطن" يعقد اجتماعا مع أمناء الحزب والتنظيم بالمحافظات لتقييم الأداء استعدادا للانتخابات الرئاسيةالأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن

مصر11-11-2023 | 20:50

عقدت الأمانة المركزية لـ حزب مستقبل وطن برئاسة النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، اجتماعًا هامًا لتقييم الأداء بالمحافظات فيما يتعلق بالمجهودات المبذولة على الأرض خلال الفترة الماضية.

حضر الاجتماع النائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب، والنائب عصام هلال الأمين العام المساعد بالحزب، وعدد من قيادات وأعضاء الأمانة المركزية، وأمناء الحزب والتنظيم بالمحافظات.

ووجه النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس الحزب، أمين التنظيم المركزي، بضرورة العمل الجاد والفعال في كل الأوقات، وذلك لخدمة المواطن وتحقيق أهداف الحزب.

واستعرض النائب أحمد عبدالجواد، خطة الحزب في دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا على دعم الحزب الكامل للرئيس السيسي، مشيرًا إلى كون مستقبل وطن هو حزب الأغلبية بالبرلمان، يضاعف من مسئولية أعضاء الحزب في القيام بمهامهم المعبرة عن إرادة هذه الأغلبية.

ومن جانبه، شدد النائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب - خلال الاجتماع- على ضرورة الالتزام الحزبي بكافة توجيهات الأمانة المركزية خلال الفترة المقبلة.

وبدوره، ثمن النائب عصام هلال الأمين العام المساعد بالحزب، الجهود المبذولة على الأرض من قبل أمناء الحزب بالمحافظات، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ لخدمة المواطنين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2