"راعي مصر" تنظم مؤتمر القوافل الثالث تحت شعار "قوة إنسانية بجودة طبية"

"راعي مصر" تنظم مؤتمر القوافل الثالث تحت شعار "قوة إنسانية بجودة طبية"صورة ارشيفية

مصر12-11-2023 | 13:01

نظمت مؤسسة "راعي مصر" عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مؤتمر القوافل الثالث على مدار ثلاثة أيام تحت شعار "قوة إنسانية بجودة طبية" بمدينة العبور. حضر أكثر من 45 فريقًا من القوافل الطبية للمؤسسة من 21 محافظة، وذلك في إطار استراتيجية وسعي مؤسسة "راعي مصر" لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

يستهدف المؤتمر تنمية مهارات ورفع كفاءة العاملين بقطاع القوافل الطبية بمؤسسة "راعي مصر" وتبادل الخبرات بين العاملين بقطاع القوافل وتطوير أداء الفرق الطبية لتقديم أفضل جودة للمواطنين.

وخلال المؤتمر.. تم عرض رؤية ورسالة مؤسسة "راعي مصر" بشأن التنمية المستدامة، بالإضافة إلى تنظيم محاضرات حول التنمية البشرية.
وقال المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة "راعي مصر"، إن المؤسسة استهدفت خلال مؤتمر القوافل الثالث تنمية العمل الخدمي في قلوب الذين يقدمون هذا العمل الإنساني، مؤكدا على الجميع إدارك أنه في مهمة إنسانية ولابد من تقديم الخدمة بجودة طبية سليمة إلى جانب أن المؤسسة تستهدف رفع كفاءة العمل الوظيفي.

من جهتها.. قالت نرمين فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة "راعي مصر"، إن المؤسسة استطاعت الوصول إلى مناطق نائية بها عجز في الخدمة خلال الفترة الماضية، منوهة بأن المؤسسة تستهدف تقديم الخدمة في هذه المناطق بشكل دوري إلى جانب تحقيق التغطية الكاملة للخدمات في هذه المناطق النائية.. مشيرة إلى أن توجهنا خلال الفترة المقبلة الاهتمام بالمحافظات النائية والوصول إلى أبعد تجمعات من المواطنين.

وتقديرا للدور الإنساني، الذين يقومون به.. كرمت المؤسسة - في ختام المؤتمر - العاملين بالقوافل الطبية الذين يؤدون دورهم بتميز في خدمة أهداف ورسالة مؤسسة "راعي مصر" التي تسعى دائما لتقديم أفضل خدمة بأعلى جودة لأهالينا من الفئات الأولى بالرعاية في كل ربوع مصر.

أضف تعليق