انطلاق القافلة البيطرية المجانية لقرى حياة كريمة بقنا

انطلاق القافلة البيطرية المجانية لقرى حياة كريمة بقناانطلاق فعاليات القافلة البيطرية المجانية لقري حياة كريمة بمحافظة قنا

محافظات12-11-2023 | 13:45

بدأت، اليوم الأحد، تنفيذ قافلة بيطرية مجانية لمحافظة قنا لعلاج مواشي صغار المربين والمزارعين بقرى محافظة قنا في الفترة من ١٢ نوفمبر إلى ١٦ نوفمبر 2023.

وفي هذا السياق، قال الدكتور مصطفى فاضل، مدير معهد التناسليات الحيوانية ورئيس الحملة القومية للقوافل البيطرية العلاجية والارشادية لصغار المربين والفلاحين أن هذه القافلة ستقام بالتنسيق بين معهد التناسليات الحيوانية والهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديرية الطب البيطرى في محافظة قنا. واضاف فاضل ان هذة القافلة سوف تقوم بفحص وعلاج حيوانات الماشية لدي صغار المربين والفلاحين بقري محافظة قنا وستقوم بعدة جولات بقري ومراكز المحافظة في إطار مبادرة حياة كريمة الرئاسية .

وأضاف فاضل أن هذه القافلة سوف تقوم بفحص واختبار وعلاج تناسلي وسونار وعلاج الطفيليات الداخلية والتجريع وتحصين حيوانات الماشية لدى صغار الفلاحين ومربي الماشية.

وذلك في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصري ورفع مستوى معيشة صغار المزارعين والمربين، وتنفيذا لتوجيهات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير وتحت إشراف الدكتور محمد سليمان، رئيس مركز البحوث الزراعية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2