لجنة "التنمية المحلية" في زيارة لشركة مياه الإسكندرية

لجنة "التنمية المحلية" في زيارة لشركة مياه الإسكندريةلجنة وزارة التنمية المحلية في زيارة لشركة مياه الإسكندرية

محافظات12-11-2023 | 16:05

استقبلت شركة مياه الشرب بالإسكندرية وفدا من وزارة التنمية المحلية برئاسة المهندس هاني عبد الوهاب، مدير عام المتابعة بوزارة التنمية المحلية، يرافقه العميد عمرو الشيخ، مدير عام السلامة والصحة المهنية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وليد مرسى، مدير عام الإدارة العامة للأزمات والكوارث والحد من المخاطر بمحافظة الإسكندرية، أحمد العربي بقطاع التفتيش، والمهندس محمد أشرف بالإدارة المركزية للأزمات والكوارث.

تضمنت الزيارة تفقد غرفة مركز السيطرة والتحكم الخاصة ب شركة مياه الشرب بالإسكندرية وغرفة العمليات الرئيسية، حيث تم متابعة سير العمل داخل الغرفة وكيفية التعامل مع البلاغات الواردة، وقد نالت غرفة ومركز السيطرة الثناء والشكر من قِبل اللجنة على النظام المعمول به داخل الغرفة والكفاءة، التي يتمتع بها العاملون بالشركة.

جدير بالذكر أن مركز السيطرة ب شركة مياه الشرب بالإسكندرية هو أول مركز تم إنشاؤه على مستوى الشركات التابعة، حيث تم تزويده بأحدث الأجهزة والمعدات وشاشات العرض وأجهزة اللاسلكى، وجار العمل على ربطها بالشبكة الوطنية للأزمات والكوارث.

تحتوى الغرفة على عدد (٦) خطوط رئيسية للمتابعة وتلقي البلاغات، كما تحتوي على عدد من البرامج الخاصة بالشركة مثل نظام الإسكادا الخاصة بمتابعة المحطات والمعامل.

هذا وقد عبّر العميد عمرو الشيخ عن تقديره للجهود، التي تبذلها شركة مياه الإسكندرية للتصدى للأزمات والمخاطر، كما دعا إلى مزيد من التعاون والتنسيق بين الشركات التابعة والشركة القابضة والجهات المعنيه؛ لضمان استمرارية الخدمة بأفضل شكل ممكن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2