تقلبات جوية.. تعرف على خريطة سقوط الأمطار اليوم الإثنين

تقلبات جوية.. تعرف على خريطة سقوط الأمطار اليوم الإثنينالطقس

مصر13-11-2023 | 01:02

تشهد البلاد منذ مساء أمس أول السبت حالة من التقلبات الجوية، حيث تتعرض مختلف محافظات الجمهورية لفرص سقوط الأمطار التي تختلف من محافظة، فضلا عن انخفاض درجات الحرارة، وذلك نتيجة التعرض لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا.

صرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، باستمرار سقوط الأمطار على بعض مناطق من الجمهورية، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحياناً على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى.

تمتد الأمطار لتكون خفيفة ورعدية أحيانآ لمناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، كما تشهد شبورة مائية اليوم الإثنين على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وكشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال تصريحات تلفزيونية خريطة سقوط الأمطار، موضحة أن هناك عدد من الأماكن معرضة ل سقوط الأمطار وهى السواحل الشمالية للبلاد، ومحافظات الوجه البحري ككل وتمتد الأمطار إلى مناطق من القاهرة الكبرى وسلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب سيناء.

يشار إلى أنه قد تستمر حالة التقلبات الجوية حتى يوم الخميس المقبل، من حيث سقوط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة ولكن درجة حدة الأمطار تختلف من محافظة لأخرى، مع زيادة انخفاض درجات الحرارة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2