صبا مبارك: فيلم "أنف وثلاث عيون" تجربة رائعة وفريق العمل متميز

صبا مبارك: فيلم "أنف وثلاث عيون" تجربة رائعة وفريق العمل متميزصبا مبارك-ارشيفية

ثقافة وفنون13-11-2023 | 12:30

قالت الفنانة صبا مبارك، إنها محظوظة بالمشاركة في فيلم "أنف وثلاث عيون"، المقرر عرضه قريبا، مشيرة إلى أن الفيلم يعد تجربة رائعة وعظيمة وتفتخر بها.

وأضافت صبا مبارك، في تصريح اليوم الإثنين، "أنها لم تتردد في الموافقة على تقديم الفيلم لأنه من الأعمال السينمائية عالية المستوى، مشيرة إلى أن شخصية "علياء" التي تقدمها جديدة، معربة عن سعادتها بالعمل مع الفنان ظافر العابدين لأنه من الشخصيات التي تهتم بأدق التفاصيل ويحب عمله ويخلص فيه لأقصى درجة، بالإضافة إلى فريق العمل المتميز.

تدور أحداث الفيلم حول الدكتور هاشم جراح التجميل، والذي تجاوز الـ 40 من عمره ورغم ارتباطه عاطفيا بفتاتين إلا أنه يحب فتاة تصغره بحوالي 25 عاما، ويعد معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الراحل إحسان عبد القدوس، وتم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972، وقام ببطولته محمود ياسين، ماجدة، ميرفت أمين، صلاح منصور وغيرهم.

وكان المخرج أمير رمسيس قد قام بالترويج للفيلم عبر حسابه بموقع "فيسبوك" وطرح أفيشه الخاص وتضمن صورة للفنان ظافر العابدين وسط 5 نساء، وكتب "قريبا بالسينمات".

يشارك في بطولة الفيلم ظافر العابدين، وأمينة خليل، وسلمى أبو ضيف، وجيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، وسلوى محمد على، وتأليف وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2