مجلس إدارة الزمالك يقرر إلغاء الرئاسة الشرفية لـ مرتضى منصور

مجلس إدارة الزمالك يقرر إلغاء الرئاسة الشرفية لـ مرتضى منصورمجلس إدارة نادي الزمالك

رياضة14-11-2023 | 00:56

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التواصل مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بتكليف من يلزم لاستلام ما يكون له من متعلقات شخصية بالنادي.

كما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك أيضًا سحب قرار مجلس الإدارة الصادر بالجلسة العادية رقم 20 بتاريخ 18-4-2023 الممتدة بتاريخ 27-4-2023 في الموضوع رقم 1 فيما تضمنه منح مرتضى منصور رئيس النادي السابق الرئاسة الشرفية وتخصيص مكتب له وتشكيل لجنة عليا للاشتراكات والشئون القانونية برئاسته وتفويضه في اختصاصها وما يترتب على ذلك من آثار.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد عقد، أمس الإثنين، اجتماع هام من أجل حسم العديد من الأمور المتعلقة بالفريق الأول والتي كان على رأسها الموقف النهائي للثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزنارى بسبب أزمة معسكر زد، وغيرها من الملفات الهامة المتعلقة للقلعة البيضاء.

وكانت انتخابات نادي الزمالك قد أقيمت يوم 20 أكتوبر الماضي بعد سلسلة من التطورات بدأت بحكم عزل مرتضى منصور رئيس النادي السابق من منصبه، وانتهت باستقالة مجلس بشكل كامل.

وأسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز الكابتن حسين لبيب باكتساح في منصب رئيس النادي مع فوز بقية قائمته الموحدة بكافة مقاعد المجلس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2