أمطار غزيرة على الإسكندرية منذ فجر اليوم

أمطار غزيرة على الإسكندرية منذ فجر اليومجولة اللواء أركان حرب مهندس محمود نافع

محافظات14-11-2023 | 10:59

أكد اللواء أركان حرب مهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة صرف صحي الإسكندرية، على تمركز 187 سيارة ومعدة بمختلف المناطق، للتعامل مع أي تجمع لمياه الأمطار فور حدوثه.

ومن خلال أخر تحديث للخرائط الجوية وصور الأقمار الصناعية الواردة من هيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع اليوم الثلاثاء، أن تشهد مناطق من محافظة الإسكندرية أمطار تبدأ خفيفة في فترة الصباح على أن تزيد شدتها مع تقدم ساعات النهار، لتكون متوسطة الشدة ورعدية أحيانًا على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 50% تقريبًا، كما تنشط الرياح وتصل سرعتها من 50-60 كم/ س، وارتفاع الموج على البحر المتوسط يتراوح من 2 - 3.5 متر.

ونبه، على جميع العاملين بضرورة الإلتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظًا على سلامة العاملين والمواطنين، والتعامل الفوري مع أي تجمعات مياه فور حدوثها، ثم وع تطهير الشنايش والمطابق لرفع أي مخلفات لتسهيل سريان مياه الأمطار.

مؤكدًا، على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل على حلها فورًا، وعلى تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم، والإطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى، مؤكدًا على التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية، والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية.

وكان اللواء محمود نافع، قد قام بجولة تفقدية على تمركزات سيارات ومعدات شركة الصرف الصحي ب الإسكندرية للتأكد من جاهزيتها.

وأشار "نافع"، إنه قد تم رفع حالة الاستعداد الكامل بشركة الصرف الصحي ب الإسكندرية استعدادًا لسقوط أمطار طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2