للمرة الثالثة.. حملة المرشح السيسي تلتقي بالمصريين في الخارج عبر "الفيديو كونفرانس"

للمرة الثالثة.. حملة المرشح السيسي تلتقي بالمصريين في الخارج عبر "الفيديو كونفرانس"جانب من اللقاء

مصر14-11-2023 | 12:52

أكد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أن المصريين بالخارج هم قوة مصر الناعمة، موضحًا أن ملف المصريين في الخارج بؤرة اهتمام الدولة المصرية، وأن المرشح "السيسي" دائماً ما يؤكد على هذا الاهتمام من خلال العديد من الإنجازات التي حققها في هذا الملف، من بينها مبادرة الموقف التجنيدي للمصريين في الخارج، وإنشاء وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج.

جاء ذلك، خلال لقاء الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي للمرة الثالثة، مع عدد من جاليات المصريين في الخارج، عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"، بحضور المنسق العام لحملة "مواطن بالخارج" نصر مطر.

ورحب "فوزي" في بداية اللقاء بالمشاركين، مشيداً بدور المصريين في الخارج في العمل على توعية المواطنين المصريين بالخارج بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وخلال اللقاء، تلقى المستشار محمود فوزي عددًا من الأسئلة الشائعة حول تصويت المصريين في الخارج، وقدم لها الإجابات المطلوبة.

من جانبهم، عبر المشاركون في اللقاء عن سعادتهم بهذا اللقاء، وقدموا الشكر لرئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيسي، للرد على جميع أسئلتهم واستفساراتهم التي تخص ملف المصريين في الخارج، مشيدين بما حققته الدولة المصرية خلال التسع سنوات الماضية برئاسة المرشح "السيسي" ليس فقط في ملف المصريين بالخارج، وإنما في جميع الملفات والقطاعات، مؤكدين على المشاركة في الانتخابات المقبلة لأنها واجب وطني.

جدير بالذكر، أنه شارك في اللقاء ممثلون للجاليات المصرية في عدد من دول العالم من بينها: (الكويت، قطر، البحرين، الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، الصين، عمان، الأردن، روسيا، أستراليا، السويد، رومانيا، سويسرا، هولندا، كندا، النمسا، إيطاليا، فرنسا، ألمانيا).

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2