منة فضالي: مسرحية "صوابع زينب" نقلة في مسيرتي الفنية

منة فضالي: مسرحية "صوابع زينب" نقلة في مسيرتي الفنيةمنة فضالى

ثقافة وفنون14-11-2023 | 17:05

اعتبرت الفنانة منة فضالي، أن مسرحية "صوابع زينب"، المقرر عرضها ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض ب المملكة العربية السعودية بعد غد الخميس لمدة 4 أيام، تجربة جديدة ومميزة، تضم مجموعة كبيرة من الفنانين الرائعين.

وقالت منة فضالي، في تصريح اليوم الثلاثاء، إن المسرحية تجربة مختلفة بالنسبة لها، والجمهور سوف يراها بشكل جديد، معتبرة أن "صوابع زينب" نقلة في مسيرتها الفنية لأن المسرح له رونق خاص، والتواصل المباشر مع الجمهور له مذاق لا يعرفه إلا من عشق خشبة المسرح، لكن لابد أن يكون عرضاً مختلفاً يضيف لها، وليس نصاً عابراً لمجرد الوجود.

وأضافت أنها مشتاقة كثيراً للوقوف على خشبة المسرح رغم شعورها دائما بالخوف والقلق في كل تجربة مسرحية تخوضها، متمنية أن تنال المسرحية إعجاب الجمهور عند عرضها.

وأكدت أن فكرة المسرحية تقوم على آفيهات كوميدية تحدث بينها وبين الفنانة هالة صدقي بعد النجاح الذي تحقق بينهما في مسلسل جعفر العمدة في شخصيات صف صف ونرجس، مشيرة إلى أنها ابتعدت عن المسرح بسبب انشغالها في تصوير بعض الأعمال الدرامية التلفزيونية.

وروجت منة فضالي للمسرحية - عبر حسابها بموقع "انستجرام" - ونشرت بوسترها الرسمي، وكتبت " مسرحية صوابع زينب على مسرح جلوبل ابتداء من يوم 16 إلى يوم 20 نوفمبر الجاري الرياض بوليفارد".

يشارك في بطولة المسرحية هالة صدقي، وعمرو عبدالجليل، ومحمد ثروت، ومحمد رضوان ومصطفى حجاج، ودنيا ماهر، وهشام الشماشرجي ، وإخراج إسلام أمام.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2