«مكملين» الإخوانية تتولى مهمة الترويج لـ «وثيقة معصوم مرزوق».. واستثمارها إعلاميا

«مكملين» الإخوانية تتولى مهمة الترويج لـ «وثيقة معصوم مرزوق».. واستثمارها إعلاميا«مكملين» الإخوانية تتولى مهمة الترويج لـ «وثيقة معصوم مرزوق».. واستثمارها إعلاميا

* عاجل8-8-2018 | 18:54

كتب: على طه

فى استمرار، ومواصلة الترويج لدعوته المشبوهة التى تحملها مبادرته (نداء - تعالوا إلى كلمة سواء) يستقوى المحامى، معصوم مرزوق بجماعة الإخوان الإرهابية، ويستخدم قنواتهم الفضائية المشبوهة فى الترويج لمبادرته.

ومن جانبها تتكالب المنابر الإعلامية الإخوانية على " وثيقة مرزوق" التى تتخذ توجهات الجماعة الإرهابية أساسا ومنطلقا لها، وتحاول أن تستثمرها لتنفيذ توجهات الجماعة، أو على الأقل تمريرها بشكل خبيث للمجتمع المصرى، ومنح أعداء الدولة المصرية موضوعا جديدا وأداة لاستخدامها ضد مصر.

وعلى الأساس السابق يستثمر "مزوق" قناة مكملين الإخوانية فى الترويج للمبادرة، وتجد القناة من جانبها موضوعا للاستخدام، ومادة جديدة للإثارة، وفى هذا فقد انكشف، بما لا يدع أى مجال للشك، الوجه الحقيقى للمدعو معصوم مرزوق، الذى تدعمه بشدة القناة الإخوانية، وتتبنى الدعم والترويج لوثيقته.

وجدير بالذكر أن عددا من نواب البرلمان، والسياسيين، والحزبيين، قد شنوا هجوما ضد معصوم مرزوق ودعوته المشبوهة، والتى من شأنها المساس بأمن واستقرار الدولة المصرية.

وفى هذا الصدد قالت النائبة مارجريت عازر إن " الشعب المصرى سيلفظ كل هذه الدعوات التى تضر الدولة على جميع المستويات، ولا تحقق إلا أهداف أعداء الوطن الذين يريدون بمصر العودة للخلف".

وقال النائب والناشط المدنى طارق الخولى إن دعوة "مرزوق" تفتح باب لكل المتربصين بمصر للعودة والتشكيك فى الدولة ومؤسساتها وثباتها ".

فى حين تقدم عدد من المحامين ببلاغات للنائب العام أمس الثلاثاء، واليوم ضد معصوم مرزوق اتهموه فيها بتعمد إثارة الرأي العام، ومحاولة العمل على قلب نظام الحكم وإهانة الهيئة القضائية الممثلة في المستشار رئيس محكمة الدستورية.

وحملت البلاغات أرقام 5060 جنح الوايلي، و7762 جنح مصر الجديدة، و15804 جنح المطرية، 4817 لسنة 2018 عرائض المحامي العام لنيابات استئناف الأسكندرية الذي تضمن المطالبة بضبطه وإحضاره وإدراجه علي قوائم الممنوعين من السفر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2