في عمره الـ80.. أبرز سقطات الرئيس الأمريكي "جو بايدن" على الأرض

في عمره الـ80.. أبرز سقطات الرئيس الأمريكي "جو بايدن" على الأرضسقطات بايدن

عرب وعالم15-11-2023 | 00:43

سلطت وسائل الاعلام الضوء أكثر من مرة على سقطات الرئيس الأمريكي "جو بايدن"، فأخر سقوط كان من على سلم طائرة بعد هبوطه في بولندا بعد زيارته لأوكرانيا.

وفي وقت سابق تعثر الرئيس الأميركي، جو بايدن، وسقط أرضا إثر خطاب ألقاه على منصة في حفل تخرج في أكاديمية سلاح الجو في كولورادو، من دون أن يصاب على ما يبدو بأي أذى.

وفي مرة أخرى، تعثر بايدن، أثناء صعوده على درج قصير، في حدث أقيم بمدينة ‏فيلادلفيا، حيث فقد توازنه أثناء صعوده على 3 درجات معدنية ذات مساند جانبية، بينما كان يمشي للصعود إلى المسرح، لكنه استعاد توازنه سريعا وصعد الدرج ليبدأ حديثه.

وكان الهدف من الحدث، الذي دار حول "اقتصاد البيئة والاستثمار" في أمريكا، هو الترويج لاستثمارات بقيمة 7 مليارات دولار في مراكز جديدة لإنتاج الهيدروجين.

هذا وقد تم تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي فيديو يدعي ناشروه أنه وثق "سقوط" الرئيس الأمريكي، جو بايدن، على درج ال طائرة الرئاسية في بولندا.

من جانب أخر، نفى البيت الأبيض ما تم تداوله عن سقوط الرئيس الأمريكي جو بايدن أثناء نزوله على درج طائرة الرئاسة بعد وصوله إلى بولندا، مؤكدا أن ال طائرة التي ظهرت في مقاطع الفيديو لا تتبع الحكومة الأمريكية. بحسب "ديلي ستار".

كما وقد تعثر الرئيس الأمريكي، جو بايدن، صاحب الـ80 عامًا ولكن ليس من على سلم الطائرة، وإنما من على دراجة هوائية، وأثار الجدل والسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً أنه لم يكن السقوط الأول له، حيث تكرر سقوطه مرتين من سلم الطائرة، وآخرهم كان في 8 يونيو الجاري وهو يصعد إلى سلالم طائرته الخاصة الـ«آير فورس وان».

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2