المتحدة للخدمات الاعلامية: قبائل سيناء أهل كرم.. ودورهم كبير في دعم الفلسطينيين

المتحدة للخدمات الاعلامية: قبائل سيناء أهل كرم.. ودورهم كبير في دعم الفلسطينيينعمرو الفقي

مصر15-11-2023 | 02:13

كشف عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية أن غالبية المساعدات التي تدخل قطاع غزة من المصريين. وأن قبائل سيناء أهل كرم، ودورهم كبير في دعم أهل فلسطين، مشيراً إلى أن دور قبائل سيناء وطني وتايخي منذ العدوان الاسرائيلي على مصر منذ عقود ودورهم في محاربة الارهاب بالتعاون الوثيق ودعم أهل فلسطين.

تابع في مداخلة تليفونية برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON قائلاً: "لما زار وفد المتحدة بالامس مستشفى العريش العام تأثرنا كثيرا بما شاهدناه من قصص الاصابات المنظر كان صعب خاصة مشاهد الأطفال ممن فقدوا أهليهم وأخوانهم"، لافتاً إلى أن تعاطفنا مع الشعب الفلسطيني و الأوضاع في غزة ليس من فراغ فما تشهده غزة أمر غير مسبوق، ولم نره قبل ذذلك والمتزامن مع صمت المنظمات الدولية بشكل ايضاص لم نره في السابق.

وأوضح الفقي أن مصر تقوم بدور كبير وفاعل وحيوي في دعم الشعب الفلسطيني، وأن المصريين رغم الضائقة الاقتصادية إلا أنهم يقومون بملحمة كبيرة في مسالة التبرعات، متابعاً: جزء كبير جداً جداً من المساعدات العابرة لغزة هي تبرعات مصرية أن لم يكن الغالب.

وكشف أن دعم المتحدة للخدمات الاعلامية للشعب الفلسطيي ليس فقط ماتم تقديمه في مساعدات الأمس والبالغة نحو 150 طن، وأنما الدعم الحقيقي والوااضح وهو منذ اليوم الاول للعدوان نقل الصورة الحقيقية للعالم ونقل صوت الفلسطينين للعالم.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2