وزير الرياضة يزور لاعبي المنتخب الأولمبي استعدادا لخوض الأولمبياد

وزير الرياضة يزور لاعبي المنتخب الأولمبي استعدادا لخوض الأولمبيادجانب من اللقاء

رياضة15-11-2023 | 17:34

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على زيارة لاعبي المنتخب الأولمبي، في مقر إقامتهم بأحد الفنادق، بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وكان في استقبال وزير الشباب والرياضة، جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والبرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي.

وأكد صبحي توفير كل سبل الدعم للمنتخب الأولمبي من قبل القيادة السياسية، مشددا على ثقته الكبيرة في اللاعبين وجهازهم الفني في تقديمهم أفضل ما لديهم في منافسات الأوليمبياد القادم.

كما ثمن وزير الرياضة، تواجد وإقامة تدريبات المنتخب المصري الأولمبي بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وما تملكه من منشآت رياضية عملاقة، والذي يمثل دعما نفسيا كبيرا للاعبينا وأيضا يدعو للفخر لجميع المصريين لامتلاكنا لأفضل مدينة رياضية بالعالم .

فيما قال جمال علام إنه على ثقه كبيرة فى تحقيق لاعبي المنتخب الأولمبي وجهازهم الفنى لميدالية أولمبية بالاضافة لتقديمهم الأداء الذي يشرف الكرة المصرية .

ودخل المنتخب الاولمبي لكرة القدم في معسكر تدريبي فى الفترة من 13 نوفمبر حتى يوم 21 نوفمبر الحالي، بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، على ملعب نادي النادي، أحد أصول وممتلكات وزارة الشباب والرياضة، في إطار برنامج الاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2