مجلس الدولة ينشأ موقعا لتقديم خدمة التقاضي الإلكتروني

مجلس الدولة ينشأ موقعا لتقديم خدمة التقاضي الإلكترونيجانب من الاجتماع

مصر15-11-2023 | 20:47

شهد اليوم المستشار عادل فهيم محمد عزب – رئيس مجلس الدولة توقيع عقد اتفاق بين كل من مجلس الدولة و بنك مصر وشركة إى فاينانس بشأن خدمات التحصيل الإلكتروني لمستحقات الخدمات الإلكترونية لمجلس الدولة..

في ضوء قيام المجلس بإنشاء موقع إلكتروني خاص به لتقديم خدمة التقاضي الإلكتروني، والتي ينبغي لتفعيلها تحصيل الرسوم والمصاريف الإدارية وغيرها من المستحقات عن الخدمات التي يقدمها ذلك الموقع الإلكتروني وذلك تماشيا مع توجه الدولة نحو تعزيز منظومة التحول الرقمي في مختلف الخدمات الحكومية.

وقد قام المستشار تامر الدقاق - نائب رئيس مجلس الدولة - الأمين العام المساعد للشئون المالية بتوقيع العقد مع كل من السيد الأستاذ محمد الإتربي – رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والسيد الأستاذ إبراهيم سرحان – رئيس مجلس إدارة شركة "إي فاينانس".

وتم التوقيع بحضور المستشار عادل عزب – رئيس مجلس الدولة، ولفيف من مستشاري مجلس الدولة وقيادات بنك مصر وشركة إي فاينانس.

وأكد المستشار عادل محمد عزب رئيس مجلس الدولة، أن هذا الاتفاق يأتي في إطار تيسير عملية الدفع على المتقاضين وتماشيا مع خطة الدولة في التحول الرقمي، و قد صرح السيد الأستاذ محمد الاتربي – رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ان توقيع هذا البروتوكول يعد تعزيزاً لدور البنك في دعم الاقتصاد المصري ، كما يعد استكمالاً لنجاحات بنك مصر في مجال تقديم المدفوعات الإلكترونية في مختلف المجالات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2