محافظ الدقهلية: تعاون مستمر مع النواب لتحقيق مطالب المواطنين

محافظ الدقهلية: تعاون مستمر مع النواب لتحقيق مطالب المواطنينجانب من اللقاء

محافظات15-11-2023 | 22:05

تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وتكليفات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بضرورة التواصل المستمر والدائم مع أعضاء البرلمان (مجلسي النواب و الشيوخ) لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين بالمحافظات.

التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء في اللقاء الاسبوعي بأعضاء البرلمان ب محافظة الدقهلية وذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية.

وأكد " مختار" علي التواصل المستمر مع النواب، مضيفا أن هناك تعاونا وتنسيقا مستمرا مع النواب من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة .

وأضاف أننا نعمل جميعا من خلال مديري مديريات الخدمات ورؤساء القطاعات ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديري العموم بديوان عام المحافظة من أجل العمل علي تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين المتعلقة بكافة القطاعات بنطاق المحافظة والتي يتم عرضها ودراستها بالتعاون مع نواب البرلمان بالدقهلية.

وأكد المحافظ على أن هناك تكليفات لجميع أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة للتعاون التام مع أعضاء البرلمان لأننا جميعا شركاء نعمل بكل الجهد لتحقيق مطالب واحتياجات أبناء الدقهلية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2