اتفاق بين مجلس الدولة وبنك مصر و"إي فاينانس" بشأن خدمات التحصيل الإلكتروني

اتفاق بين مجلس الدولة وبنك مصر و"إي فاينانس" بشأن خدمات التحصيل الإلكترونيجانب م الاتفاق

مصر16-11-2023 | 10:05

شهد اليوم المستشار عادل فهيم محمد عزب، رئيس مجلس الدولة توقيع عقد اتفاق بين كل من مجلس الدولة و بنك مصر وشركة إي فاينانس بشأن خدمات التحصيل الالكتروني لمستحقات الخدمات الالكترونية لمجلس الدولة.

جاء ذلك في ضوء قيام المجلس بإنشاء موقع الكتروني خاص به لتقديم خدمة التقاضي الإلكتروني والتي ينبغي لتفعيلها تحصيل الرسوم والمصاريف الإدارية وغيرها من المستحقات عن الخدمات التي يقدمها ذلك الموقع الالكتروني وذلك تماشيًا مع توجه الدولة نحو تعزيز منظومة التحول الرقمي في مُختلف الخدمات الحكومية.

وقد قام المستشار تامر الدقاق، نائب رئيس مجلس الدولة – الأمين العام المساعد للشئون المالية بتوقيع العقد مع كل من محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وإبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة "إي فاينانس"، وتم التوقيع بحضور المستشار عادل عزب – رئيس مجلس الدولة، ولفيف من مستشاري مجلس الدولة وقيادات بنك مصر وشركة إي فاينانس.

وأكد المستشار عادل فهيم محمد عزب، رئيس مجلس الدولة أن هذا الاتفاق يأتي في إطار تيسير عملية الدفع على المتقاضين وتماشيًا مع خطة الدولة في التحول الرقمي، وقد صرح محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن توقيع هذا البروتوكول يُعد تعزيزًا لدور البنك في دعم الاقتصاد المصري، كما يُعد استكمالاً لنجاحات بنك مصر في مجال تقديم المدفوعات الالكترونية في مختلف المجالات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2