الأخبار المتوقعة اليوم .. الخميس

الأخبار المتوقعة اليوم .. الخميس الأخبار المتوقعة اليوم .. الخميس

* عاجل9-8-2018 | 08:38

كتب: خالد عبد الحميد 
القاهرة
تسير شركة مصر للطيران 24 رحلة جوية على مدار اليوم لنقل ضيوف الرحمن إلى الأراضى المقدسة، وذلك من مطار القاهرة والمطارات المصرية، تنقل خلالها 5250 حاجا.
الخرطوم
يعقد وزراء خارجية دول منظمة "إيجاد" اجتماعًا بالعاصمة السودانية، بشأن الاستعداد لانطلاق الجولة الجديدة للتفاوض بين فرقاء دولة جنوب السودان، واستكمال المشاورات حول اتفاق السلام، ودراسة الخطوات القادمة بعد التوقيع.
عواصم العالم
يحيى العالم "اليوم الدولى للشعوب الأصلية فى العالم" تحت شعار "تنقل الشعوب الأصلية وهجرتها"، حيث يركز موضوع عام 2018 على الحالة الراهنة لأقاليم الشعوب الأصلية، والأسباب الجذرية لهجرتها، وتحركاتها عبر الحدود الوطنية.
القاهرة
يوقع محافظ المنيا عصام البديوى، بروتوكول تعاون مع المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية المهندس خالد محمد صديق، لبدء تطوير منطقة مدينة العمال الواقعة جنوب مدينة المنيا، وذلك بمقر صندوق تطوير المناطق العشوائية فى القاهرة.
الإسكندرية
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري، مع الترجى التونسي، على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة العربية.
القاهرة
يُعرض على مسرح النهار (فيصل ندا سابقا) العرض المسرحى الشبابى "1980 وأنت طالع"، الذى من المقرر أن يستمر حتى يوم الإثنين المقبل.
الإسكندرية
تقدم الفرقة المكسيكية (إيكال إنسامبلي)، حفلا فنيا، على مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية)، وذلك احتفالا بمرور 60 عاما على إقامة العلاقات الثنائية بين المكسيك ومصر.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2