الهلال يعلن رسميًا تفاصيل إصابة سالم الدوسري

الهلال يعلن رسميًا تفاصيل إصابة سالم الدوسريالهلال يعلن رسميًا تفاصيل إصابة سالم الدوسري

عرب وعالم17-11-2023 | 01:25

أعلن نادي الهلال السعودي تفاصيل إصابة القائد سالم الدوسري قبل المواجهة المرتقبة أمام النصر في موقعة الديربي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري السعودي موسم 2023/2024.

تعرض سالم لإصابة قوية خلال الأيام الماضية غادر على آثرها معسكر منتخب السعودية بقرار من المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني والذي فضل عودته إلى ناديه للخضوع للفحوصات الطبية لبدء مرحلة العلاج للتعافي سريعًا.

أكد نادي الهلال أن الفحوصات الطبية التي خضع لها سالم الدوسري، أثبتت تعرضه لثلاثة إصابات في الركبة ومفصل القدم إضافة إلى وجود تورم في إصبع قدمه.

ولم يكشف النادي في بيانه عن موعد بدء مرحلة علاج اللاعب أو المدة التي سيغيب عنها عن الفريق في المرحلة القادمة، مما آثار قلق جماهير الزعيم حول فقدان القائد لفترة طويلة.

تشير التوقعات الأولية، أن سالم الدوسري قد يتم استبعاده من حسابات المدير الفني خورخي جيسوس في مباراة الديربي أمام النصر، بسبب احتياجه لفترة أطول من المتوقع لحين التعافي من الإصابات التي تعرض لها بالفترة الماضية.

لاشك أن غياب سالم الدوسري المحتمل عن صفوف الهلال ضد النصر في الديربي، سيكون بمثابة ضربة قوية للجهاز الفني كونه أحد مفاتيح اللعب في تشكيل المدرب خورخي جيسوس، بالإضافة إلى مساهمته الكبيرة في صناعة وتسجيل الأهدافي في شباك الخصوم.

يواجه الهلال نظيره النصر يوم الجمعة 1 ديسمبر المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري روشن، في قمة منتظرة بين المتصدر والوصيف ولذلك ستكون نتيجة المباراة مؤثرة

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2