أحمد حلمي يشبه مشواره الفني بلعبة السلم والثعبان

أحمد حلمي يشبه مشواره الفني بلعبة السلم والثعباناحمد حلمي

ثقافة وفنون17-11-2023 | 03:09

حل النجم أحمد حلمي ضيفاً في برنامج Sold out الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد، على قناة Cbc، ومنصة Watch it الرقمية، مساء الخميس 16 نوفمبر الجاري.
ولخص أحمد حلمي مشواره الفني ولحظات نجاحه، قائلا: "أنا مشوارى كله عامل زى السلم والتعبان، سلم يطلعك وسلم ينزلك، وطول عمرى بكون عاوز أروح يمين أدخل شمال مش بمزاجي".
وعن لحظات شعر فيها بالحزن، قال: "للأسف بقت تتكرر كتير، يعنى اللحظات اللى بدأت من يوم 7 أكتوبر لأهلنا في فلسطين، لحظات محزنة جدا وعمرى ما عيشتها في حياتى، لأنك عاجز مش قادر تعمل حاجة بجد لحظة مميتة وأتمنى صمود الشعب الفلسطيني ينتهى بالنصر".
ووجه أحمد حلمي شكر لجمهوره الحضور للحلقة، قائلا: "أنا بشكر كل حضور برنامج sold out، لأنها حاجة كبيرة أوى انكوا تنزلوا من البيت وتيجوا عشان تحضروا اللقاء اللى هايكون ممتع مع الأستاذ محمود سعد".
يوم 7 أكتوبر 2023 هو يوم بدأ عمليات طوفان الأقصى من المقاومة الفلسطينية، حركة حماس، ومن بعدها بدأت العديد من الهجمات الشرسة على غزة ونتج عنها استشهاد عشرات الآلاف من الفلسطيينيين وتهجير الآف من ديارهم.

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي كان مسرحية "ميمو"، وشارك في بطولتها هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، جيلان علاء، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2