أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023الأخبار المتوقعة

مصر17-11-2023 | 08:58

تنشر دار المعارف أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023

القاهرة ... تفتتح وزارة الأوقاف 14 مسجدًا في إطار خطتها لإعمار بيوت الله (عز وجل) مبنى ومعنى منها 12 مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، ومسجدان صيانة وتطويرًا.

القاهرة ... يستضيف مركز إبداع بيت السحيمي بشارع المعز، التابع لصندوق التنمية الثقافية، في تمام الساعة السابعة مساء عرض" العرائس" الجديد لمسرح خيال الظل والأراجوز الذي تقدمه فرقة ومضه لخيال الظل.

القاهرة ... تنطلق البطولة الأهلية المجمعة للتجديف في القاهرة والتي ينظمها الاتحاد المصري للتجديف برئاسة الدكتور عمرو النوري، وستجمع 12 ناديًا من مختلف أنحاء الجمهورية، وبمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة في 68 سباقًا متنوعًا.

القاهرة... يُعرض على خشبة مسرح المركز الثقافي بجزويت القاهرة، عرض حكي من نتاج ورشة الحكي بعنوان "أرشيف شخصىي للمدينة"، للمشاركة في جزء من ذكريات القاهرة التي تتم زيارتها وإحيائها من خلال الحكايات والتوثيق.

الكويت ... تنطلق في الكويت، البطولة الآسيوية الـ 26 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي يستضيفها نادي القادسية الكويتي وتقام منافساتها بمجمع "الشيخ سعد العبدالله" الرياضي وتستمر حتى 27 نوفمبر الجاري.

واشنطن ... يستضيف الرئيس الأمريكي جو بايدن نظيره المكسيكي آندريس مانويل لوبيز أوبرادور، في اجتماع ثنائي في سان فرانسيسكو، على هامش أسبوع القادة الاقتصاديين لمنظمة التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ (آبيك).

أضف تعليق