إصابة سائق ونجليه بطريق عزبة الوالدة في بني سويف

إصابة سائق ونجليه بطريق عزبة الوالدة في بني سويفمشاجرة - أرشيفية

حوادث وقضايا17-11-2023 | 14:00

شهد طريق عزبة الوالدة السحارة مصر - أسيوط الزراعي ببني سويف، إصابة سائق ونجليه بمشاجرة، اليوم الجمعة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة بين بعض الأهالي والمواطنين أسفرت عن إصابة شخص ونجليه بإصابات مختلفة، بطريق عزبة الوالدة السحارة مصر - أسيوط الزراعي ببني سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.
واستقبل مستشفى بني سويف التخصصي، 3 أشخاص "الأب ونجليه " مصابين بإصابات مختلفة، ناتجة عن مشاجرة مع بعض الأشخاص، وهم: "عماد رشاد" 53 سنة، سائق، وبه اشتباه ما بعد الارتجاج، ونجلاه "عبد الرحمن" 19 سنة، طالب، وبه جروح وكدمات، و"محمود " 22 سنة، طالب، وبه اشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية لمعرفة مدى إصابتهم، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2