استمرار فعاليات التبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني بالوادي الجديد

استمرار فعاليات التبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني بالوادي الجديدالحملة القومية للتبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني

محافظات17-11-2023 | 17:31

أكد مدير مديرية الشباب والرياضة ب الوادي الجديد بهاء شوقي، استمرار فعاليات الحملة القومية للتبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني، بمراكز شباب المحافظة، لافتا إلى أن مركز شباب التنمية الشبابية بمدينة الخارجة شهد إقبالا من جانب المتبرعين، تحت شعار "قوتنا في وحدتنا".

وقال شوقي، في تصريح اليوم الجمعة، إن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، قد أطلق بالتعاون مع مجلس القبائل والعائلات المصرية، الحملة القومية للتبرع بالدم تحت شعار قوتنا في وحدتنا لصالح ضحايا فلسطين، في ظل توجيه قوافل إغاثة شاملة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية لدعم الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أنه يتم تنفيذ تلك الحملات تضامناً من شباب مصر مع الأشقاء الفلسطينين في قطاع غزة جراء الأحداث الجارية من جيش الإحتلال على فلسطين، ويشارك ويدعم حملة التبرع بالدم مجلس القبائل والعائلات المصرية.

وفي سياق أخر .. أعلن مدير مديرية الشباب والرياضة ب الوادي الجديد استمرار تنفيذ خطط الأنشطة حيث تم تنفيذ مهرجان رياضى للألعاب الشعبية بمركز شباب قرية الجديدة بقطاع شباب الداخلة بهدف توسيع قاعدة الممارسة الرياضية لدي النشئ بجانب تنفيذ فعاليات برنامج تنمية المهارات الكشفية لغير الكشفين بمركز شباب السلام بمدينة الخارجة وتضمنت فعاليات البرنامج تعريف النشء بتاريخ الحركة الكشفية، بدايات الحركة الكشفية، والوعد الخاص بالكشفيين وتعريف الحركة والوعد الخاص بالحركة الكشفية، بهدف خلق جيل قادر على تولي المسئولية من خلال غرس قيم الإعتماد علي النفس وإثبات الذات .

#لا_للتهجير
#معا_لدعم_القضية_الفلسطينية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2