أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت 18 نوفمبر 2023

أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت 18 نوفمبر 2023صورة أرشيفية

مصر18-11-2023 | 09:02

تنشر دار المعارف أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت 18 نوفمبر 2023.

القاهرة.. يعقد الجامع الأزهر الشريف، حلقة جديدة من ملتقى الطفل، الذي يأتي تحت عنوان "الطفل الخلوق - النظيف - الفصيح"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

القاهرة.. يطلق الجامع الأزهر الشريف، ثالث حلقات الموسم الثامن من البرامج الموجهة للمرأة، والذي يأتي تحت عنوان "مكانة المقدسات في الإسلام".

القاهرة.. تبدأ سكك حديد مصر تشغيل قطار (1150/1151) "كفر الشيخ/ الإسكندرية" بتركيب 7 عربات "ثالثة مكيفة".

القاهرة.. تبدأ فعاليات المنتدى البيئي الدولي لجامعة طنطا، في نسخته السادسة بعنوان (الإدارة المتكاملة المستدامة.. طريق نحو الجمهورية الجديدة "نموذج جامعة طنطا")، تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث والعلمي الدكتور أيمن عاشور، ورئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي، وذلك ب القاهرة الجديدة.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، معرضا للفن التشكيلي، تحت عنوان "من وحي الحجار"، للفنانة منى شعير، وذلك في السادسة والنصف مساء، في قاعة زياد بكير للفنون بالأوبرا.

القاهرة.. تحتفل جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور نبيل حلمي، بعيد الطفولة في مكتبة مصر الجديدة للطفل، إحدى المنصات الثقافية بالجمعية، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة.

القاهرة.. تحيي فرقة "فلكلور سلوفينيا"، حفلا جديدا على خشبة مسرح سيد درويش بالإسكندرية، تقدم خلاله فقرات من الفنون الشعبية والتراثية والتاريخية، وذلك في إطار التعاون والتبادل الثقافي بين مصر وسلوفينيا، والعلاقات المصرية السلوفينية.

القاهرة.. يقام على خشبة مسرح مركز إبداع بيت السحيمي في ساحة الخزراتي في شارع المعز التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في الثامنة مساء، حفل جديد لفرقة "الدور الأول الموسيقية".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2