زيزو : الجيل الحالي يسعى لبناء شخصية جديدة .. وهدفنا إسعاد الشعب المصري بالتأهل للمونديال

زيزو : الجيل الحالي يسعى لبناء شخصية جديدة .. وهدفنا إسعاد الشعب المصري بالتأهل للمونديالأحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر الأول

رياضة18-11-2023 | 20:40

قال أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم إن اللاعبين مستعدون لمواجهة سيراليون غدا الأحد، مشيرا إلى أن المنتخب دائما يلعب على الفوز.

ويواجه منتخب مصر - في السادسة مساء غد - سيراليون في إطار الجولة الثانية للمجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال زيزو - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت - "الجيل الحالي للمنتخب الوطني؛ يسعي لبناء شخصية جديدة وهي الفوز في أي مباراة وعودة روح الانتصار لمنتخب مصر".

وتابع :"التأهل لكأس العالم حلم لأي لاعب، والجميع في المعسكر يعرف أهمية كل مباراة ".

واوضح زيزو أن هدف الفريق إسعاد الشعب المصري بالتأهل للمونديال وتحقيق الفوز دائما والتتويج بالألقاب بداية من كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في يناير القادم بكوت ديفوار.

وكان منتخب مصر قد حقق فوزا كبيرا في الجولة الأولى على جيبوتي بسداسية نظيفة، بينما تعادل منتخب سيراليون مع نظيره الإثيوبي بدون أهداف.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم 2026 بجانب كل من: بوركينا فاسو و سيراليون وجيبوتي وإثيوبيا وغينيا بيساو.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2